|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
25-06-09, 03:21 AM | #1 |
مراقب منتديات في آي بي العامة
|
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] HP Logo أعلنت "إتش بي"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تقنية المعلومات، توسيع نطاق "مبادرة تعزيز مهام الأعمال الحيويه" (Mission Critical Partnership)، لمساعدة مديري تقنيات المعلومات على الارتقاء بجودة البنية التحتية وتعزيز الأداء، وتقليص النفقات وإدارة المخاطر في آن معاً. وبهذه الخطوة، تغطي هذه المبادرة الآن مجموعه واسعه من الأنظمة بأسعار متفاوتة، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخدمة. وتتيح هذه المبادرة للعملاء اختيار مستويات الدعم التي تلبي متطلبات أعمالهم المتنوعة، بما يضمن لهم الاستجابة السريعة لأي خلل طارئ قد يحدث في أي جانب من البيئة التقنية. وبموجب العرض الجديد، سيتم تعيين أحد أعضاء فريق الخبراء الفنيين من "إتش بي" كمسؤول مباشر، من أجل حل المشاكل الحساسة بالسرعة المناسبة بما يضمن استمرارية العمليات وتحقيق أهدافها المنشودة. وفي معرض تعليقه على توسيع نطاق المبادرة، قال سامر زين، مدير الخدمات التقنية في "إتش بي الشرق الأوسط": "تحتاج الشركات التي تزاول أعمالها في بيئات تقنية حساسة تقوم على حلول الاستخدام الافتراضي المتعدد، إلى مراجعة وتدقيق إجراءات أعمالها بشكل دوري، وضمان مواكبة مديري التقنيات لأحدث الحلول. وعليه، تمثل هذه المبادرة خطوة مهمة لمساعدة عملائنا في المنطقة على التواصل مع خبرائنا المختصين والوصول إلى الخدمات المتطورة التي تستند إلى التقنيات الجديدة، مثل حلول الاستخدام الافتراضي المتعدد واجهزة الخادمات من طراز البليد( Blades Servers) ، الأمر الذي سيتيح لهم تعزيز كفاءة وجودة أعمالهم بتكاليف مناسبة". وتوفر ""مبادرة تعزيز مهام الأعمال الحيويه " دعماً فنياً سريعاً على مستويات متعددة، يغطي مجموعه واسعه من الأنظمة في حال تعرض أي من مكونات البنية التحتية لعطل طارئ، كما أنها تتيح لكافة العملاء الوصول إلى "مراكز إتش بي العالمية لدعم العمليات الحساسة" على مدار الساعة، وكذلك الوصول المباشر إلى الموارد الرئيسية. وتتم إدارة الأحداث الطارئة تبعاً لمستوى تأثيرها على أداء العمل، من أجل تقليص مخاطر التعطل، وضمان تلبية حاجة العملاء بما يتلاءم مع مستوى الخدمة المتفق عليه. وتقدم المبادرة خدماتها للعملاء من خلال فريق من الخبراء المعتمدين لتوفير الخدمات الفنية المتخصصة تحت إشراف مدير خدمة العملاء يمثل جهة الاتصال المسؤولة عن إدارة العلاقة بين العميل و "إتش بي". وبالإضافة إلى التدريب التقني المتواصل، تحرص "إتش بي" على توفير مجموعة واسعة من برامج التطوير التي تهدف إلى تزويد خبراء الدعم الفني لديها بالمهارات والمعارف التي تمكنهم من تقديم الاستشارات المتخصصة التي تضمن التطوير المتواصل لكفاءة البنية التحتية التقنية للعملاء. وباستطاعة العملاء من خلال ""مبادرة تعزيز مهام الأعمال الحيويه "، الاستفادة من البرنامج المتقدم للدعم عن بعد (Insight Remote Support Advanced). وهذا البرنامج المتوفر في جميع أنحاء العالم، عبارة عن باقة متكاملة لمراقبة أجهزة "إتش بي" والأجهزة متعددة المصادر عن بعد، مما يتيح للمستخدمين إدارة عدد أكثر من الأنظمة بموارد أقل. ويتميز البرنامج بقدرته على رصد الأخطاء قبل خروجها عن السيطرة، وغالباً ما يفعل ذلك حتى قبل أن يتعرض لها العميل. ومن شأن هذه العملية المؤتمتة لرصد وحل المشاكل في البيئات التقنية، أن تبسط إدارة أنظمة الأعمال الأساسية والارتقاء بكفاءة التقنيات، مما يقلص زمن إصلاح الأعطال، ويتيح للعملاء التركيز على عملياتهم الأساسية. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ] |
10-10-09, 12:42 PM | #2 |
( تاجر )
|
الله يعطيك العافية على الطرح الجميل
|
20-10-09, 11:14 PM | #3 |
مراقب منتديات في آي بي العامة
|
مشكووووووووور على المرور
|
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|