|
![]() |
#1 |
( متسوق رسمي )
|
![]() أخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يواجه اغلب مستخدمي خدمة الـ[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]المقدمة من شركة الاتصالات السعودية بعض المشاكل وأهمها مشكلة انقطاع الخدمة كل 5 دقائق أو 10 دقائق أو حتى 30 دقيقة . وقد اتضح أن المشكلة تحصل فقط في خطوط الـ DSL المركبة على كبائن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الجديدة التي تم تطويرها للوصول إلى سرعات عالية . وكانت تحديثات هذه الكبائن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]والمقدمة من شركة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]غير متوافق مع غالبية أجهزة مودم الـ DSL المنزلية . لذا فانه يلزم تحدث جهاز مودم الـ DSL المنزلي إلى آخر نسخة من الموقع الخاص بالشركة المصنعة للمودم . ومن ثم قم بالدخول على لوحة تحكم جهاز مودم الـ DSL وقم بتغيير ما يسمى DSL Modulation إلى النوع[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]وإن شاء الله ستذهب مشكلة انقطاع الخدمة . وتقبلوا خالص التحية والتقدير |
![]() |
![]() |
#2 |
مراقب منتديات في آي بي العامة
|
![]()
بالتوووفيق ياغلا...
تحياتي اخوك ومحبك مشاكس |
![]() |
![]() |
#3 |
( متسوق رسمي )
|
![]()
مرورك أخوي مشاكس يرفع من معنوياتي
شكرا لك |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|