هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 14-02-16, 01:10 PM   #1
kmalsamer

( تاجر )

 



نظرة عامة في لعبة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

آثار ألعاب الفيديو مثل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على الدماغ هو موضوع مثير للجدل للغاية، كما تم العثور على كل من مزايا وعيوب، اعتمادا على محتوى ألعاب الفيديو لعب. تم العثور على تغيرات في مناطق الدماغ المرتبطة الرؤية، المهارات الحركية، والاهتمام، مكافأة، والتخطيط، والعاطفة والسلوك الاجتماعي بعد ان لعب ألعاب الفيديو.
تغييرات في الرؤية

وفقا لدراسة نشرت عام 2009 في مجلة نيتشر نيوروساينس لى وBavelier، ولعب عمل فيديو ألعاب يمكن أن تحسن حساسية التباين. ومن المثير للاهتمام، تم العثور على أي تحسن من اللعب عدم التصرف من ألعاب الفيديو. حساسية التباين هو التمييز الدقيق بين ظلال من الرمادي ومهمة لأنشطة مثل القيادة ليلا، تجريب أو قراءة الأشعة السينية.

انخفاض حساسية التباين مع التقدم في السن، لذلك التحسينات إليها هي الفائدة العلاجية. هي هذه الزيادة في حساسية التباين بعد ألعاب الفيديو ويرجح ذلك بسبب تغيرات في الدماغ، خلافا للتغيرات في العيون، لأن ألعاب الفيديو تعزز الاهتمام والانتباه يزيد من نشاط خلايا المخ في منطقة تسمى القشرة البصرية، الذي يعالج الرؤية. دراسة أخرى، نشرت في عام 2003 في الطبيعة الخضراء من قبل وBavelier، ما يعزز هذه النظرية لأنها وجدت اللعب أدى لعبة فيديو في تعزيز الانتباه البصري إلى حدود شاشة الكمبيوتر.


التغييرات في السلوك الاجتماعي في صراع العشائر

لعبة فيديو اللعب قد تتغير المهارات الاجتماعية تبعا لمحتوى لعبة فيديو. ألعاب الفيديو التي تتطلب اللعب فريق يمكن أن تعزز مهارات التعاون، وفقا لدراسة أجريت عام 2006 من قبل H & auml؛ م & auml؛ ل & auml؛ inen وH & auml؛ kkinen. لعب ألعاب الفيديو التي تشجع زيادة العنف السلوك العنيف، في حين لعب ألعاب الفيديو التي تشجع الأحرف مساعدة بعضها البعض بطرق غير عنيفة لديها أكثر ودقوو]؛ المؤيد والاجتماعية وردقوو]؛ السلوك، وفقا لدراسة أجريت عام 2009 من قبل اليهود وساكاموتو.

التغيرات في نشاط الدماغ

لعب ألعاب الفيديو العنيفة تطلق الدوبامين في منطقة في الدماغ تسمى الجسم المخطط. الدوبامين هو الناقل العصبي يرتبط مع التحفيز والمكافأة. وتأثرت مناطق أخرى من الدماغ من ألعاب الفيديو. ووجدت الوظيفي (fMRI) دراسة التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي التي نشرت في عام 2006 من قبل ويبر وMathiak أنه قبل إطلاق الأسلحة في الألعاب العنيفة، وهناك المزيد من النشاط في القشرة الحزامية الظهرية الأمامية، وهي منطقة مرتبطة التخطيط، بينما خلال فترة وجيزة بعد اطلاق النار من سلاح ، هناك أقل من النشاط الدماغي في القشرة الأمامية منقاري الحزامي واللوزة، منطقتين مرتبطة بالمشاعر.
التغيير في المهارات الحركية

تتطلب ألعاب الفيديو السلوكيات المتكررة، والتي يمكن أن تعزز الروابط بين خلايا الدماغ وبالتالي تعزيز المهارات الحركية. مثال واحد هو أن لعبة الفيديو اللعب يزيد من المهارات الجراحية، وفقا لدراسة أجريت عام 2007 من قبل روسر وميريل. مثال آخر هو أن مرضى السكتة الدماغية الذين لديهم تلف في خلايا المخ تحسن مهاراتهم الحركية بعد ان لعب ألعاب الفيديو، وفقا لبحث قدم في المؤتمر الدولي للجلطات لرابطة الجلطة الأمريكية في عام 2010.


تغيرت أشياء كثيرة في سوبرسل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على طول الطريق. ولكن المعتقدات الأساسية التي تقوم عليها أسسنا الشركة هي أقوى من أي وقت مضى. نحن ما زلنا نعتقد في قوة فرق صغيرة للغاية ومستقلة للشعب عاطفي. ونحن نعتقد في الأساس في قوة "صغيرة". كونها صغيرة يعني أنك بحاجة أقل الإدارة وعدد أقل من العمليات، وكلاهما فقط جعله أكثر متعة للعمل. على هذا النحو، لدينا هدف واضح هو الحفاظ على شركة صغيرة قدر الإمكان. في وقت كتابة هذا التقرير، لا يوجد سوى 150 واحد منا يعمل في مكاتبنا في هلسنكي وسان فرانسيسكو وطوكيو وسيول. ما هو بارد على الرغم من أن هؤلاء الناس يأتون من 32 دولة مختلفة، مما يجعل بيئة متعددة الثقافات والعالمية حقا.
نحن لم نخلق هذه الشركة لكسب المال. ولكن الحقيقة هي أننا كنا محظوظين بما فيه الكفاية أن النجاح المالي لدينا أعطانا فرصة فريدة للتفكير على المدى الطويل جدا، والتحلي بالصبر جدا، واتخاذ مخاطر كبيرة وتفعل أشياء أن معظم الناس لم تكن قد فعلت من قبل. لنا، فإنه لا يزال يشعر وكأنه الأيام الأولى للغاية، سواء بالنسبة للسوبرسل كشركة والألعاب المتنقلة كصناعة. حلمنا هو خلق الألعاب التي يتذكر الناس ونأمل حتى اللعب لعدة عقود. ونحن نريد أن نبني الشركة التي سوف تستمر لعقود. وستتولى شركة موظفوها اعتقد انها افضل مكان عملوا من أي وقت مضى. وأخيرا، وهي الشركة التي لا فقط جيدة للاعبين والموظفين والمساهمين، ولكن أيضا لمزيد من المجتمع من حوله. كنا حتى محظوظة بشكل لا يصدق، وهذا ما سمح لنا لمساعدة الآخرين من حولنا.
أكثر من أي شيء آخر، ما كل من يحتاج ... هو الوقت والصبر. وتمشيا مع هذا التفكير، في أكتوبر 2013 قررنا تشكيل شراكة مع سوفتبنك، الذي أصبح لدينا واحد أكبر مساهم بحصة 51٪ في الشركة. في سوفتبنك وجدنا شريكا التي تركز ليس على مدى السنوات العشر القادمة ولكن مائة سنة القادمة. وهو الشريك المثالي نظرا أهدافنا على المدى الطويل. [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] شريك معها التاريخ ويمكن إجراء.
لقد كانت بداية مثيرة للشركة. ولكن الحقيقة هي أن هذا هو مجرد بداية. هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير حتى نتمكن من القيام به. يمكننا أن نجعل ألعاب الموجودة لدينا أفضل بكثير. يمكننا أن نجعل من الألعاب الجديدة من شأنها أن تغير طريقة تفكير الناس حول الألعاب المتنقلة والألعاب بشكل عام. وأكثر من أي شيء آخر، ونحن يمكن أن تخلق نوعا مختلفا من شركة - الشركة لطالما حلمنا به من.






  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء