هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل في في آي بي للبيع والشراء : بيع , شراء , سيارات , ارقام مميزه , لوحات مميزه , رقم مميز , جوال . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

قديم 10-10-21, 07:59 AM   #1
بحر الثلاثين

( تاجر )

 


هل أنت مما ترتبط حياتهم بالتنقل والسفر من مكان لآخر وهل أنت ممن يحرصون على شراء أحدث صيحات الاثاث وتجديد الاثاث الخاص بك من وقت لآخر ... ؟



إذا أنت بكل تأكيد بحاجة إلى التعرف على خدمات الاثاث التي يمكنها أن تخلصك من كافة الصعاب التي تواجهك عند الانتقال من مكان لآخر وعند شراء الاثاث وكذلك عند التعامل مع قطع الاثاث والمفروشات في المنزل أو الفيلا أو القصر وفي مكتب العمل والشركة أيضًا.
وهو ما يقدمه لك خبراء التعامل مع الاثاث في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ، حيث يقدم لك خبراء شركة الاوائل كافة الخدمات التي تحافظ على الاثاث الخاص بك بالإضافة إلى عدد من النصائح التي تمكنك من الحفاظ على الاثاث لأطول فترة ممكنة دون أن يتسخ ولا يتلف ولا تحتاج لاستبداله، فمع خبراء شركتنا تحصل على ما يلي :.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
مع شركة الاوائل لا تخاف على الاثاث الخاص بك أن يخدش أو أن يكسر، فمع شركتنا كل قطع الاثاث الخاصة بك في أمان بعيدًا عن أخطار نقل الاثاث بشكل خاطئ وذلك لأن شركة تعتمد على أيدي عاملة مدربة على أعلى مستوى للتعامل بحرفية مع قطع الاثاث بجميع أنواعه الزجاجي والخشبي والرخامي والألومنيتال وكافة أنواع الاثاث.
فيما يحمي قطع الاثاث الخاصة بك من تسربات المياه فلا يصل إليها مياه عند نقلها لا داخل المنزل لأنها تغلف بشكل جيد ولا خارج المنزل لأنها تنقل بسيارات مخصصة لنقل الاثاث دون أن تصل إليه المياه ودون أن تحرقه الشمس.




كذلك أنت مع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] يمكنك نقل الاثاث من أي مكان دون أن تخاف من عدم الإمكانية للوصول إليك فنحن في شركة يمكننا الوصول إليك في أي مكان وحتى في الأماكن البعيدة والنائية بالرياض، فإن كنت ترغب في نقل الاثاث داخل منطقة الرياض فسيكون خيارك الأمثل شركة الاوائل وإن كنت ترغب في تقل الاثاث خارج الرياض فنحن ندعمك بشركة نقل اثاث التي تقدم لك الحل الأفضل والأمن لنل الاثاث أينما ترغب.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
فيما لا تقدم شركة الاوائل خدمات نقلة الاثاث فقط بل يحتاج الاثاث للعديد من الخدمات لكي ينقل بشكل صحيح، حيث يحتاج الاثاث إلى العديد من الخدمات قبل وبعد نقله، ويأتي على رأس الخدمات التي تحتاجها عميلنا الكريم عند الرغبة في نقل الاثاث أو عند التعامل مع الاثاث في الحياة اليومية هو تنظيف الاثاث وهو ما تجده في شركة حيث تحرص على تقديم النظافة الكافية لجميع قطع الاثاث لتخرج بالشكل المميز الذي يحافظ عليها ويضيف لمسات رائعة للمنزل.




هل تبحث عن خدمات تخزين الاثاث .... هل تريد حفظ الاثاث الخاص بك لفترة ما ...؟
كل ذلك وأكثر تجده مع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والتي تمتلك مخازن معدة خصيصًا لحفظ الاثاث الذي يرغب الأشخاص والمؤسسات في حفظه لأي فترة، فإن رغبت في حفظ الاثاث لفترة طويلة أو قصيرة فإليك شركة نقل اثاث بالرياض وذلك بالتعاون مع شركة اللذان يحافظان على الاثاث الخاص بك بعيدًا عن المياه والشمس وبعيدًا عن الحشرات
فيما يمكنك التخلص من الاثاث القديم الذي يتسبب في دخول الحشرات في منزلك وخاصة وأن الاثاث الزائد الغير مستخدم يعد من أكثر الأشياء التي تجذب الحشرات الآفات ناهيك عن ترسب الأتربة والمياه به لذلك يمكن الاستفادة من خدمة شراء الاثاث المستعملة التي نوفرها لك بأعلى سعر يمكنك الحصول عليه.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
وتكتمل خدمات الاثاث بخدمة بيع وشراء الاثاث المستعمل فإن رغبت في شراء اثاث مستعمل فيمكنك الحصول عليه بسعر رخيص وإن رغبت في بيع الاثاث المستعمل فنشتري منك الاثاث بقيمة تتناسب مع حالته.
كيفية الحصول على خدمة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ...؟
كل ما عليك هو الاتصال بشركة نقل اثاث بالرياض ليصلك فريق متخصص في تنظيف الاثاث ونقل الاثاث وتخزين الاثاث على الفور.





  رد مع اقتباس
قديم 11-10-21, 11:47 AM   #2
بحر الثلاثين

( تاجر )
افتراضي

 

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
موقع في آي بي للبيع والشراء

للبيع والشراء